02 May 2019 مصرف الهلال يطلق تطبيقاً جديداً لفتح الحسابات بصورة فورية في إطار مسيرته نحو التحول للصيرفة الرقمية

أبوظبي، 09 مايو 2019: أعلن مصرف الهلال عن طرح تطبيق "أهلاً" للهواتف الذكية الذي يتيح للعملاء فتح حسابات توفير مصرفية بشكل فوري وبخطوات بسيطة. ويأتي إطلاق هذا التطبيق المبتكر من مصرف الهلال في إطار مسيرته الاستراتيجية نحو التحول للصيرفة الرقمية من خلال الاستثمار في أحدث التقنيات في مجال الخدمات المصرفية لتوفير تجربة مصرفية فريدة لعملائه.

يتيح تطبيق "أهلاً" لمستخدميه إمكانية فتح حساب توفير مباشرة بمجرد إدخال بعض البيانات الأساسية وتصوير مستندات إثبات الهوية وتحميل نموذج التوقيع على التطبيق. كما سيحصل مستخدمو تطبيق "أهلاً" على مكافآت تصل لغاية 750 درهم تشمل 250 درهم بعد فتح الحساب باستخدام التطبيق وإيداع مبلغ 5000 درهم في الحساب، و500 درهم عند القيام بتحويل راتب بقيمة 5000 درهم أو أكثر إلى حسابهم في المصرف. بالإضافة إلى ذلك، فإن احتفاظ العميل بالحد الأدنى من متوسط رصيد الحساب بمبلغ 5000 درهم شهرياً، يؤهله للدخول في السحب الشهري على جائزة بقيمة مليون درهم.

ويعد هذا التطبيق من أحدث المبادرات التي أطلقها مصرف الهلال بعد تعيين عمرو المنهالي في منصب الرئيس التنفيذي للمصرف، وانطلاق مسيرة التحوّل إلى الصيرفة الرقمية بهدف الارتقاء بالتجربة المصرفية لعملاء المصرف من خلال إحداث تطور كبير على مستوى خدماته المصرفية وتقديم تجربة مصرفية رقمية جديدة ومتكاملة.

وبهذ المناسبة، قال عمرو المنهالي: "يقف مصرف الهلال على أعتاب مرحلة جديدة ومهمّة للغاية ستتيح له فرصة تحقيق مكانة رائدة للمصرف في مجال الصيرفة الرقمية للأفراد، من خلال تقديم خدمات متطورة واستثنائية تعزز تجربة العملاء وتجعلهم في مقدمة أولوياتنا. إن إطلاق هذا التطبيق الجديد إنما هو مثال حي على التزامنا الدائم بتحقيق القيمة المثلى لعملائنا من خلال الاستثمار في الصيرفة الرقمية، بما يرسّخ المكانة التي يحتلّها مصرف الهلال في قطاع الصيرفة الإسلامية."

ويأتي إطلاق تطبيق "أهلاً" بعد اكتمال عملية الاندماج بين كلٍّ من بنك أبوظبي التجاري وبنك الاتحاد الوطني والاستحواذ على مصرف الهلال، لينشأ عن هذا الاندماج مجموعة مصرفية جديدة بإسم "مجموعة بنك أبوظبي التجاري" تتمتّع بإمكانات أقوى ونطاق أعمال أوسع، حيث تم دمج أجهزة الصراف الآلي للبنوك الثلاثة في مختلف أنحاء الدولة، ضمن شبكة واحدة تضم أكثر من 650 جهاز صراف آلي تتيح للعملاء إجراء تعاملاتهم بكل سهولة.

وكان مصرف الهلال قد أطلق مؤخراً نسخة محدثة من تطبيق الهواتف الذكية من مصرف الهلال في مبادرة لتعزيز تجربة العملاء من خلال تلبية احتياجاتهم المالية ومتطلباتهم المصرفية عبر طرح التطبيق باللغتين العربية والانجليزية وباستخدام بصمة الأصبع أو الوجه بما يضمن تقديم خدمات مصرفية رقمية تمنح أقصى درجات الأمن والحماية لمعلومات وبيانات العملاء.

الفروع وأجهزة الصرّاف الآلي