بصفتنا شريككم المصرفي، نسعى دائماً لمساعدتكم على إدارة شؤونكم المالية بكفاءة تامة، وبالرغم من أننا نسعى جاهدين لتفادي أي مشاكل، غير أن مواجهة بعض المصاعب والتحديات يبقى أمراً محتملاً.. وفي هذه الحالة نؤكد لكم أنه يمكنكم دائماً الاعتماد على فريق رعاية المتعاملين لدى المصرف لحل أي مشكلة قد تواجهكم بأسرع وقت ممكن.
نؤدي أعمالنا صحيحة حتى وإن لم يكن هناك رقابة
نهتم بموظفينا ونفي بالتزاماتنا
نسعى لتحقيق الإمتياز كل يوم
مهما تعددت ثقافاتنا فالإحترام أساس تعاملنا
أن ننجز كل ما نقوم به بالطريقة المثلى
الشكوى هي تعبير عن عدم رضا المتعامل عن أي من منتجاتنا أو خدماتنا أو سلوكيات موظفينا سواء كانت مقدمة كتابياً أو شفهياً.
ولا يعتبر أي اقتراح أو استفسار أو رأي مقدم عن أي من منتجات أو خدمات المصرف بمثابة شكوى، ويتم توجيه هذه الاقتراحات أو الاستفسارات أو الآراء إلى فرق العمل المعنية للاطلاع عليها والرد على المتعاملين.
يرجى التواصل مع مركز اتصال مصرف الهلال على الرقم 97126356020+ / 600522229
يرجى تعبئة نموذج الشكوى عبر الإنترنت على موقعنا الإلكتروني: www.alhilalbank.ae
يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى complaints@alhilalbank.ae
تفضل بزيارة قسم رعاية العملاء في المبنى الرئيسي لمصرف الهلال:
الشارع الشرقي الدائري المبنى الرئيسي لمصرف الهلال- أبراج البحر أبوظبي- الإمارات العربية المتحدة
إن شكاوى متعاملينا في غاية الأهمية لنا، ونحرص دائماً على حل المشاكل عند أول اتصال. ولكن، إذا كانت الشكوى تحتاج إلى حلول تفصيلية، يتم تصعيد الشكوى إلى فريق رعاية المتعاملين الذي يتأكد من حل المسألة وإبلاغ المتعامل بطريقة مناسبة بالنتيجة التي تم التوصل إليها
عند تصعيد الشكوى إلى فريق رعاية المتعاملين، يقوم الفريق بما يلي:
نحن نهدف إلى معالجة جميع الشكاوى خلال 72 ساعة عمل. ولكن إذا كانت المسألة معقدة وتحتاج إلى المزيد من التحقق أو العديد من الموافقات، فإن الاجراءات قد تستغرق وقتاً أطول. وفي هذه الحالة، يتم موافاة المتعامل بأحدث المستجدات.
ماذا يحدث لو كنت غير راضياً عن الحل؟
نحن نسعى دائماً لمعالجة كافة الشكاوى بطريقة ترضي متعاملينا. ولكن، إذا شعرتم بأنكم ما زلتم غير مقتنعين أو راضين بالنتيجة أو طريقة التعامل مع الشكوى، يمكنكم إحالة الأمر إلى مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.
يمكنكم تقديم الشكوى عبر الإنترنت أو الفاكس أو شخصياً من خلال زيارة أي من فروع المصرف المركزي في أبوظبي أو العين أو دبي أو الشارقة أو رأس الخيمة أو الفجيرة.
ص.ب 63111
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
هاتف:97126652220+
فاكس:97126652504+
البريد الإلكتروني: uaecb@cbuae.gov.ae
الموقع الإلكتروني: www.centralbank.ae
تواصل معنا اينما كنت خدماتنا متاحة229 522 600
تسعدنا زيارتك لأي من فروعنا ابحث عن أقرب فرع إليك