عن المصرف

WHO WE ARE _ 1250 X 560 _ PCP _ 1

عن المصرف

تأسّس مصرف الهلال كمصرف إسلامي عصري في إمارة أبوظبي ليقدم للعملاء مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية الإسلامية، إضافةً إلى خدمات الخزينة المصرفية وإدارة الثروات. ولطالما أَولى المصرف أهمية خاصة لعملائه عبر كافة أعماله وأنشطته المتنوّعة منذ تأسيسه عام 2007.

حوكمة الشركات

وتماشياً مع النظام الأساسي للمصرف، يتم تعيين أعضاء مجلس الإدارة من قبل المساهمين لفترة ثلاث سنوات قابلة للتجديد. وتم تعيين مجلس الإدارة الحالي لمصرف الهلال اعتباراً من 24 سبتمبر/أيلول 2013. وعند تعيين المديرين، يقوم المساهمون بالاطلاع على مهاراتهم وخبراتهم ودرجاتهم العلمية، بالإضافة إلى غيرها من المواصفات التي تعتبر ضرورية لشغل هذه المناصب. كما يتولى المساهمون مسؤولية التخطيط لتعاقب الموظفين وذلك تماشياً مع النظام الأساسي للمصرف.

علاقات المستثمرين

يرتكز دور فريق علاقات المستثمرين في مصرف الهلال على منحكم نظرة شاملة على رؤيتنا واستراتيجيتنا من أجل بناء علاقات مصرفية تستند إلى الثقة المتبادلة. كما يتولى الفريق مسؤولية توفير المعلومات المالية الأساسية كالبيانات والتقارير المالية.

Transparent Banking
  • الهدف

    المساهمة في نمو دولة الإمارات العربية المتحدة ورقيها، وإبراز الصورة الإيجابية للمصرفية الإسلامية عالمياً، وبالتالي إبراز الأهمية والقيمة العالية لجميع المعنيين بهذه الصناعة.

  • الرؤية

    الاستمرار في وضع معايير جديدة تعيد تعريف سوق المصرفية الإسلامية في جميع أنحاء العالم.

قيم المؤسسة

النزاهة

نؤدي أعمالنا صحيحة حتى وإن لم يكن هناك رقابة

الاهتمام

نهتم بموظفينا ونفي بالتزاماتنا

الطموح

نسعى لتحقيق الإمتياز كل يوم

الاحترام

مهما تعددت ثقافاتنا فالإحترام أساس تعاملنا

الإنضباط

أن ننجز كل ما نقوم به بالطريقة المثلى

تسهيل الاستخدام

الفروع وأجهزة الصرّاف الآلي