AHB_Security_WebBanner_Option2

نظرة عامة

نحن في مصرف الهلال نلتزم التزاماً تاماً بالحفاظ على أمن بياناتكم، وتعتمد ممارساتنا المصرفية الآمنة على دعمكم المستمر. وسواء كنتم تستفيدون من خدماتنا المصرفية عبر الهاتف المتحرك أو خدماتنا المصرفية الإلكترونية للأفراد أو تقومون بإجراء عملية سحب من أحد فروع المصرف أو من أجهزة الصراف الآلي، فمن الأهمية بمكان توخي الحذر ومراعاة بعض الاحتياطات الأساسية لضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية آمنة كلياً.

ننصحكم بتحديث تفاصيل الاتصال الخاصة بكم في قاعدة البيانات لدينا باستمرار حتى تعمل تنبيهات الأمان التي نقوم بإرسالها لكم بشكل دقيق. وعند السفر إلى خارج الدولة في مناطق يحظر فيها الرسائل الهاتفية على سبيل المثال، احرصوا على أن يكون عنوان بريدكم الإلكتروني مسجلاً لدينا أيضاً للتواصل مع المصرف بسهولة وفعالية.

إن الحفاظ على أمن معلوماتكم الإلكترونية يقع على رأس أولوياتنا في مصرف الهلال، حيث يتم حفظ جميع المعلومات التي تقدمونها لنا أثناء زيارتكم لموقعنا في ظل إجراءات صارمة وبسرية تامة لمنع أي استخدام غير مصرّح به. ونؤكد لكم أننا نتعامل مع كافة البيانات الشخصية التي نتلقاها منكم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الإنترنت، بحذر تام وعناية شديدة بما يراعي خصوصيتكم.

نحن في مصرف الهلال نطبّق أعلى مستويات الأمان والحماية المادية والإلكترونية والإجرائية لضمان حمايتكم، ويتم حفظ أنظمة التشغيل والمعالجة لدينا في محيط آمن خاضع للرقابة الدائمة. كما قمنا باعتماد نظم مراقبة أمنية أخرى كجدار ناري ونظام اكتشاف الاختراق ونظام منع الاختراق لحماية أنظمتنا وشبكاتنا وجميع البيانات الخاصة بكم. وتعمل الأنظمة الأمنية لدينا على مراقبة خادم موقعنا الإلكتروني لضمان أمان حساباتكم وحمايتها.

الفروع وأجهزة الصرّاف الآلي