AHB_Security_WebBanner_Option2

رسائل التصيد الاحتيالي

تحقق جيداً قبل النقر على أي رابط غير موثوق

يقوم مجرمو الإنترنت بإنشاء وتوزيع رسائل البريد الإلكتروني التي تبدو تماماً كرسائل رسمية تطلب منك إرسال البيانات المصرفية الشخصية الخاصة بك. يرجى العلم أن مصرف الهلال لن يرسل إليك أبداً أي بريد إلكتروني يطلب منك فيه مشاركة معلومات سرية مثل رقم حسابك أو اسم المستخدم أو كلمات المرور الخاصة بالخدمات المصرفية الإلكترونية.

أمور يجب القيام بها

  • كن حذراً من أي بريد إلكتروني يطلب معلومات شخصية أو مالية بشكل عاجل
  • قم بالدخول إلى الخدمات المصرفية الإلكترونية للأفراد عن طريق كتابة عنوان الموقع الإلكتروني www.alhilalbank.ae في شريط العنوان على المتصفح الخاص بك
  • استخدم المواقع الإلكترونية الآمنة ذات آلية التصفح الآمنة (HTTPS) مع رمز القفل المغلق على شريط الحالة قبل إدخال البيانات الحساسة، مثل أرقام البطاقات الائتمانية
  • تأكد من تحديث المتصفح الخاص بك وكافة برامج مكافحة الفيروسات

أمور يجب تجنبها

  • النقر على روابط غير موثوقة داخل رسالة بريد إلكتروني مشبوهة
  • الرد على رسائل البريد الإلكتروني المتصيدة التي تحث المتلقي على الاستجابة الفورية وتعده بتقديم عروض مربحة
  • الافتراض بأن البريد الإلكتروني مرسل من مصدر موثوق به، حتى لو كان مُوّجه إليك شخصياً
  • إرسال المعلومات الشخصية إلى المصرف عن طريق البريد الإلكتروني

في حالة الاشتباه بحالات انتهاك الخصوصية أو مشكلات أمنية أخرى ذات صلة، اتصل بنا على الفور على الرقم 600522229 (داخل الإمارات) أو 6356020 2 971+(خارج الإمارات).

الفروع وأجهزة الصرّاف الآلي