يتم توصيل بطاقات الخصم المباشر المطبوعة بعد إتمام فتح الحساب بنجاح، حيث يمكنك اختيار الوقت والعنوان المناسبين، يتم تفعيل الحساب بعد توصيل بطاقة الخصم المباشر بنجاح والتحقّق شخصياً من الهوية الإماراتية.
نقدم حالياً بطاقات الخصم المباشر حصراً، لكن بطاقات الائتمان ستكون متاحة في مرحلة لاحقة.
يمكنك إيقاف بطاقة الخصم المباشر مؤقتاً من خلال التطبيق، وفي حال رغبت بإيقاف بطاقتك بشكل نهائي يرجى التواصل معنا عبر الدردشة الحية أو مركز الاتصال.
يمكنك استخدام خدمة الدردشة الحية على تطبيق الهواتف المتحركة للإبلاغ عن الأمر أو الاتصال بمركز الاتصال [600522229]
بطاقة الخصم المباشر الموجودة على التطبيق قابلة للاستخدام في أي محفظات إلكترونية (Apple Pay/Samsung Pay) وعلى مواقع التسوق الإلكتروني.
تظهر بطاقة الخصم المباشر الافتراضية على التطبيق فقط بعد إتمام التحقّق من الهوية الإماراتية عند توصيل البطاقة المطبوعة، وفي حسابات الأطفال يرتبط الأمر بالموافقات المحددة من قِبل الأهل.
يمكنك استخدام بطاقة الخصم المباشر الافتراضية حيثما يتم قبول دفعات المحفظات من الهاتف المتحرك وكذلك لعمليات الشراء من مواقع التسوّق الإلكتروني حيث يمكنك إدخال تفاصيل البطاقة.
استخدام بطاقات الخصم المباشر الافتراضية في أجهزة الصراف الآلي غير متاح حالياً.
نعم، يمكنك إعادة جدولة التوصيل من خلال الاتصال بـ 042854110.
بمجرد توصيل البطاقة المطبوعة بنجاح سوف تستلم إشعاراً بتفعيلها، اضغط على الإشعار وسوف تنتقل إلى صفحة التفعيل، كما يمكنك فتح التطبيق والضغط على خانة البطاقة، ثم الضغط على زر 'تفعيل البطاقة’.
الفروع وأجهزة الصرّاف الآلي