يمكنك الاعتراض على المعاملة إما عن طريق الاتصال بنا عبر الدردشة الحية أو عن طريق الاتصال بمركز الاتصال الذي سيقوم بتسجيل الشكوى.
يتم توصيل سلع المكافأة خلال مدة تتراوح بين اليومين والسبعة أيام، (ويتوقف ذلك على توفّرها).
الرجاء الاتصال بقسم دعم العملاء على الرقم 600522229 أو استخدام الدردشة الحيّة على تطبيق الهاتف المتحرّك للاستعلام عن وضع الطلبية خاصّتك.
ما ان تتم عملية الشراء لا يمكن تغييرها أو تعديلها.
في حال حدوث أي خطأ كأن يكون الطلب غير صحيح أو هناك تلف بالمنتج (المنتجات)، يرجى الاتصال بدعم المتعاملين على: 600522229 أو التواصل معنا من خلال الدردشة المباشرة على التطبيق الخاص بك في غضون 24 ساعة من التوصيل، لا يمكن معالجة عمليات الاستبدال أو رد الأموال إذا تلقينا الطلب بعد أكثر من 24 ساعة من التوصيل.
يشمل المبلغ الإجمالي تكلفة الشحن التي قد تختلف بحسب البضائع المختارة. يرجى التنبه إلى أنه قد يتم احتساب الضرائب المعمول بها ورسوم العملاء وغيرها من قبل الحكومة المحلية ذات الصلة.
التنقل عبر سوق الهلال سهل للغاية، حدّد الفئة، أو استخدم محرك البحث للعثور على المنتج الذي تبحث عنه.
نحاول تقديم أحدث المنتجات المتوفرة في السوق، ومع ذلك إذا لم يكن لدينا بأي حال من الأحوال المنتج الذي تريده في سوق الهلال الرقمي الخاص بنا، يرجى إخبارنا وسنحاول الحصول عليه من أجلك، يرجى الاتصال بدعم المتعاملين على 600 522 229 أو استخدام الدردشة المباشرة على تطبيق الهاتف المتحرك من السبت إلى الجمعة من 8 صباحاً - 8 مساءً.
يمكنك استخدام بطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم المباشر أو استرداد نقاط تاتش بوينتس الخاصة بك.
بوابة الدفع الخاصة بنا تقبل جميع أنواع بطاقات الائتمان/الخصم المباشر تقريباً، فيزا، ماستركارد وأميكس.
الفروع وأجهزة الصرّاف الآلي