الخدمات المصرفية الهاتفية

الخدمات المصرفية عبر الهاتف.. خدمة شخصية متوفرة في كل وقت وفي كل مكان.

بصفتك أحد متعاملينا الكرام، يمكنك التواصل معنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار العام، وذلك من خلال الرقم 522229 600.

إذا كنت خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، يمكنك الاتصال بنا على الرقم +971 26 35 6020.

خصائص ووظائف خدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية:

تتيح خدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية لمتعاملي مصرف الهلال سهولة الوصول إلى تفاصيل حساباتهم بالإضافة إلى العديد من الخدمات المصرفية الأخرى عبر الهاتف.

  • يمكن للمتعاملين الاتصال على الرقم (971600522229+) لتلبية احتياجاتهم المصرفية والإجابة عن استفساراتهم وللحصول على المعلومات والنماذج اللازمة.
  • يتم إثبات هوية المتعاملين من خلال تزويدنا برقم الحساب أو رقم ملف المتعامل، أو من خلال خاصية الكشف عن البصمة الصوتية.

خدماتنا المصرفية عبر الهاتف تشمل:

  • التحقق من رصيد حسابك
  • التحقق من آخر خمس عمليات مصرفية
  • طلب كشف حساب
  • طلب دفتر شيكات
  • التحقق من المبالغ المتبقية على المديونيات
  • التحقق من قيمة ومواعيد الدفعات الشهرية
  • التحقق عن قيمة الودائع
  • التحقق من رصيد بطاقتك الائتمانية
  • إجراء دفعة لحساب بطاقتك الائتمانية
  • الحصول على كشف حساب بطاقتك الائتمانية
  • دفع فواتير الخدمات من الحساب وبطاقات الائتمان
  • تحويل الأموال بين حساباتك وإلى حسابات أخرى

هل ترغب في الانضمام إلى قاعدة متعاملينا المميزين؟

يسعدنا دائماً التواصل مع متعاملينا الجدد الذين لم يكتشفوا مزايا خدماتنا المصرفية بعد، حيث يتمتع فريق مركز الاتصال لدينا بالكفاءة العالية لتزويدك بكل المعلومات حول مجموعتنا الكاملة من المنتجات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والإجابة عن كل استفساراتك.

الفروع وأجهزة الصرّاف الآلي